الرئيسية » العناية بالجسم والبشرة » أسرار التخلص من بقع البشرة الداكنة

أسرار التخلص من بقع البشرة الداكنة

تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة وآثار حب الشباب أو الكلف او الرؤوس السوداء والتى أحيانا تاخذ وقت طويل فى العلاج وأليك أشهر الوصفات الطبيعية لتساعدك على التخلص من مشاكل البقع الداكنة على البشرة .

أسرار التخلص من بقع البشرة الداكنة

أسرار التخلص من بقع البشرة الداكنة

- الوصفة الأولى : خل العنب .
خل العنب لة تأثير السحر على تفتيح البشرة وتسريع عملية تجديد الخلايا ومنع تراكم الدهون داخل مسام البشرة، فقط قومى بتمرير قطعة من القطن مبللة بخل العنب على بشرتك ثلاث مرات أسبوعيا ويمكن إضافة زيت الجوجوبا مع خل العنب لتحفيز إنتاج الكولاجين فى البشرة وسرعة تجديد خلايا البشرة.

- الوصفة الثانية : زبدة الشيا
زبدة الشيا تمتاز بتأثيرها على تجديد خلايا البشرة وتخفيف آثار البقع الداكنة ولا تزيد من الدهون على بشرتك بل تعمل على تنعيم البشرة وترطيبها وإزالة تصبغات الجلد .يمكنك وضع زبدة الشيا على وجهك صباحا ومساء بعد غسيل الوجة وينصح بشراء مستحضرات العناية بالبشرة التى تحتوى على زبدة الشيا

الوصفة الثالثة : زيت الليمون .
زيت الليمون يمتاز بقدرتة على إزالة البقع الداكنة فى البشرة وإزالة التصبغات ويمكنك مزج زيت الليمون مع زيت جوز الهند لأصحاب البشرة الجافة او زيت الجوجوبا لإصحاب البشرة العادية والدهنية.

الوصفة الرابعة: زيت القراص

يساعد زيت القراص على تفتيح البشرة وزيادة نعومتها ويقضى على آثار إحمرار البشرة ويفضل إختيار زيت القراص الغير محتوى على خلاصة طبيعية من دون روائح مضافة.

شارك بالتعليق

إعلانات

تعليق واحد

اضف رد