نصائح للتخلص من الهالات السوداء

الهالات السوداء تحت العين تعانى منها العديد من الفتيات وتتنى حلا جذريا لها ، وتختلف درجة الهالات السوداء تحت العين من فتاة لأخرى حسل نوع البشرة وتركيبتها ودرجة حساسيتها للعوامل الخارجية ،وذالك حسب خبيرة التجميل نوار سعيد .

زتضيف نورا من ان اسلوب ونمط الحياة اليومى يؤثر بدرجة كبيرة على ظهور الهالات تحت العين ،وتعتبر المراة العاملة اشد تعرضا لظهور الهالات حول العين بسبب الجلوس لفترات طويلة أمام شاشات الكومبيوتر .

الهالات السوداء

الهالات السوداء

ويرجع السبب الرئيسى لظهور الهالات السوداء الى تباطؤ الدورة الدموية فى الطبقة الاولى للبشرة بشكل خاص ، ويجب على الفتاة لكى تتخلص من الهالات أن تغير بعض العادات البسيطة اليومية بوضع كريم محيط العين بواسطة طرف الأصبع ثم تمديدة بحركة دائرية تساعد على تنشيط الدورة الدموية فى الطبقات تحت العين بداية من الزاوية الخارجية فى محيط العينين مع التكرار خمس مرات يوميا .

ومن المستحضرات التى تاتى بنتائج رائعة تقول نورا ان زيت جنين القمح يحتوى على العديد من البروتينات والمعادن ومضادات الاكسدة التى تساعد على إحياء البشرة وتأخير ظهور تجاعيد البشرة ، ويمكن أستخدام خليط متساو من زيت جمين القمح مع زيت اللوز مع البشرة الحساسة ويوضع بقطعة من القطن حول العين ليلا .

وتنصح نورا بالاعتماد على النظام الغذائى المتوازن وتناول كميات كبيرة من الماء يوميا للمساعدة فى التخلص من السموم المتراكمة والتى تؤثر ايضا على ظهور الهالات السوداء حول العين .

بالاضافة الى الاكثار من تناول الخصروات الطازحة التى تحتوى على كثير من مضادات الاكسدة والبعد عن التدخين والسهر لفترات طويلة مع ضرورة تنظيم عدد ساعات النوم ، فكل تلك العناصر تساعد على التخلص من الهالات السوداء تحت العين بسرعة .

Add Comment