4 أمور يجب عدم القيام بها قبل زفافك مباشرة

4 أمور يجب عدم القيام بها قبل زفافك مباشرة

قبل الزواج تحتاج العروس الى بعض الخطوات التى تظهر جمالها لتبدو فى احلى صور ، وهناك 5 امور يجب على العروس القيام بها قبل الزفاف والتى تظهر جمالها ومن تلك الامور :

إزالة شعر الجسم أو الوجه

يجب عدم القيام بإزالة شعر الوجه او الجسوم يوم الزفاف أو قبله مباشرة فكثير من الأحيان تتسبب إزالة الشعر في حدوث احمرار أو تحسس في البشرة يتطلب عدة أيام للتخلص منه. حددي موعد لإزالة شعر الجسم قبل الزفاف ببضعة أيام وموعد لإزالة شعر الوجه وتشذيب الحواجب قبل الزفاف بيومين لمعالجة أي مشاكل غير متوقعة.

استخدام بودرة الوجه الغير شفافة

ينصح خبراء التجميل بعدم استخدام أنواع البودرة غير الشفافة في يوم الزفاف لأنها تعكس ضوء الكاميرا أثناء التصوير وتجعل الوجه يبدو شاحباً.

قص الشعر أو تلوينه

قص الشعر او تلوينه قبل الزفاف بأيام او أسابيع هو فكرة سيئة للغاية، فكثيراً ما تكون النتيجة غير مرضية أو مخالفة لتوقعاتك. لذلك، تجنبي القيام بالقص أو صبغ الشعر قبل الزفاف مباشرة.

الخروج في الشمس

حاولي الابتعاد تماماً عن الخروج في الشمس قبل زفافك بشهر حتى لا تحصلين على سمرة غير مرغوب فيها قبل الزفاف. إذا اضطررت للخروج نهاراً استخدمي كريم واقي من الشمس بمعامل حماية 50 على الأقل مع مراعاة إعادة وضعه كل ساعتين.

تناول المنبهات

في حال اعتماد العروس على تناول المنبهات قبل الزفاف للتأكد من تحضير تفاصيل العرس الأخيرة، سيمنعها هذا من النوم الصحي اللآزم لها، ومنه ستتأثر بشرتها بقلة النوم وسيبدو عليها التعب والإرهاق وذلك سؤدي إلى تشكل الهالات السوداء تحت العينين، كما أن قلة النوم ستؤثر بشكلٍ سلبي على نفسية العروس مما سيزيد من حدة القلق والتوتر عندها بشكلٍ عام.

اترك تعليقاً