تعرفي على اهم النصائح التجميلية لاطلالة رائعة يوم زفافك

تعرفي على اهم النصائح التجميلية لاطلالة رائعة يوم زفافك

اقترب موعد زفافك والضغوطات تلاحقك وتجعل منك عروساً فاقدة القدرة على السيطرة على التفاصيل المختلفة، والانشغال الكبير بحفل الزفاف، و تبحثين عن الجمال والجاذبية ليوم زفافك فهو يوم مميز تحلمين بأن تظهري بأجمل طلة وبعيون براقة يغمرها الفرح والسعادة .

لذا سيدتي سنقدم لكِ أفضل  نصائح تجميلية لتظهري بأجمل طلة يوم زفافك لتسرقي الأنظار وتكسبي التعليقات الإيجابية من الحضور .

اهم النصائح التجميلية لاطلالة رائعة يوم زفافك :

–  إتباع  نظام عناية للبشرة
– قومي بتدليك بشرتك صباح يوم زفافك ببعض الزيوت العطرية مع الراحة التامة وتناول طبق الفواكه المنعش الذي يمنح جسمك بالطاقة والنشاط .

– اختاري عطراً خاصاً بزفافك.
– قومي بالاهتمام باختيار عطر مناسب وجذاب في يوم زفافك.

– نزع شعر الحاجبين يوم زفافك

– ينصح بنزع شعر الحاجبين في يوم الزفاف للحفاظ على بهجتك , وكذلك بإمكان خبيرة التجميل تلوين حاجبيك بما يتناسب ولون شعرك وإبراز مكياجك بشكل أفضل.

– اختيار كريم الأساس المثالي لبشرتك
– عند اختيار كريم الأساس من المهم اختبارها في كافة الأضواء ، إذ ينبغي عليك التأكد من أنّ اللون الذي تضعينه يبدو مناسباً في كافة الأضواء كون اللون الداكن جداً أو البرتقالي الكثيف أو اللون الشاحب يكون واضحاً في الصور الفوتوغرافية ,لذا عليكِ اختيار اللون المناسب لهذه المناسبة المميزة والذي يكسبك لون مميز على أرض الواقع وفي الصور الفوتوغرافية .

– اختيار مستحضرات تجميل  فاخر
اختبار المستحضرات والمساحيق التجميل ذات المميزات الجيدة بغض النظر عن سعرها, فهذا  يمنحكِ فرصة التقاط صور فوتوغرافية مميَّزة لألبوم العرس.

– اختيار شكل التاج المناسب لشكل الوجه
– يجب مراعاة أن يكون شكل التاج مناسباً للوجه ، فالوجه الطويل لا يناسبه التاج العالي , والوجه المستدير لا يناسبه  التاج العريض فاحرصي على الاختيار الأنسب والذي يظهركِ بأجمل طلة .

– تسريحة الشعر
– يجب مراعاة طول العريس وإبلاغ اختصاصية التجميل, لأن وضع الطرحة مع التسريحة قد يضيف طولا غير مستحب يفسد الشكل العام خصوصا اذا كانت العروس طويلة .

– المكياج:

– احرص أن يكون مكياج الزفاف ندياً ومشرقاً وطبيعي المظهر والذي سيعطيك إطلالة متألقة تلائم هذه المناسبة. كما أنّه من الأسهل ضمان ثبات الماكياج الطبيعي إذ إنّه لا يسيل خلال لحظات ذرف دموع الفرح على خلاف الماكياج الكثيف

– الابتعاد عن  المستحضرات التجميلية التي تكسبكِ اللمعان الزائد
– التزمي باستخدام المستحضرات ذات تركيبة لؤلؤية لا تحتوي على لمعان مفرط لإعطاء وجهك توهّجاً طبيعياً تبرز ملامح الوجه الجميلة وذلك لاكتساب المظهر الجذاب والمشرق عند  تسليط الضوء عليكِ

– الاستعانة بأخصائية مكياج لتسوية مظهرك في يوم زفافك .

– اقنعي نفسك أن هذا اليوم لا يختلف عن أي يوم آخر فلا تكثري من وضع المكياج بحجة تألقك في الصور

– قومي بالتخلص من  الشعر الزائد  تلات ايام  على الأقل قبل موعد العرس ليتسنى للبشرة الوقت الكافي لكي تهدأ.

حرصاً منا على أن تكوني ذات إطلالة  مميزة ومتألقة في أجمل يوم  في حياتكِ  ، فقد قدمنا لكِ بعض النصائح التجميلية التي تمنحكِ الإشراق والتألق والجاذبية وتجعل قلب زوجك متعلق بكِ  بحب وشغف.

نتمنى أن ينال المقال على اهتمامك ، ونسعد بأسئلتك واستفساراتك لتجدي منا ما يسرك.

Add Comment