وصفات طبيعية للقضاء على آلام الآسنان بسهولة

ألم الأسنان

ألم الأسنان قد يكون شديد ولا يطاق ،وقد يكون استعمال المسكنات للقضاء على ألم الأسنان الشديد لا ياتى بفاعلية فى القضاء على وجع الاسنان ،وتوجد العديد من الطرق الطبيعية التى تساعد فى علاج ألم الأسنان والقضاء على الشعور بالآم الاسنان متوارثة عبر الاجيال .

تقدم لكِ “صحتك اليوم ” أشهر الوصفات الطبيعية الفعالة فى القضاء على ألم الأسنان بسهولة وفاعلية فى منزلك وهى :

1- القرنفل :

يعتبر من العلاجات الشعبية لوجع الأسنان والممتازة لتخفيف حدة الشعور بألم الأسنان ويدخل فى العديد من المراهم المسكنة لوجع الاسنان .
يمكن استخدام القرنفل الحب او زيت القرنفل على الاسنان بوضعة على السن او الضرس النتألم مع الضغط لمدة 5 دقائق وتكرر عن الاحساس بألم الأسنان او بوضعة قطعة من القكن مبللة بزيت القرنفل على مكان ألم الأسنان .

2- الثوم :

يؤخذ فص من الثوم ويهرس قليلا حتى يكون مثل العجينة ثم يوضع على مكان السن النتألم كمرهم لمدة 15 دقيقة ،ويساعد فى تطهير الفم من البكتيريا التى تسبب التهاب اللثة .

3- الفانيلا :

يعتبر مستخرج الفانيلا من حبوب الفانيلا وليس الفانيلا الصناعية المخلوطة فى الاسواق لها تاثر فعال فى القضاء على وجع الأسنان ،يمكنك وضع بعض قطرات الفانيلا على قطعة من القطن ووضعها على الضرس او السن الموجوع وسوف تشعرى بنتيجة سريعة ولحظية فى القضاء على ألم الأسنان نهائيا .

4- الزنجبيل :

يعتبر من اعشاب الطب البديل المسكنة للألآم والاوجاع فى الجسم ،يمكنك عمل عجينة مكونة من معلقة من الزنجبيل المطحون مع بعض قطرات الماء الدافىء وتفرد على الضرس المتالم وتترك لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الفم بالماء .

5- غسول الملح :

المضمضة بالماء والملح تساعد على تهدئة ألم الأسنان سريعا ، فقط امزجى معلقة من الملح مع كوب من الماء الدافىء وقومى بالمضمضة بالكمية على اجزاء نويمكن تكرارها من 4- 5 مرات يوميا مع الحرص على عدم بلعها حتى لا تسبب الم المعدة .

جربى اى من الوصفات السابقة واخبرينا عن أقوى وصفة فعالة للقضاء على ألم الأسنان ………

اترك تعليقاً