الرئيسية » الرجيم الصحى » ما هى الاطعمة التى تساعد فى التخلص من دهون البطن والأرداف

ما هى الاطعمة التى تساعد فى التخلص من دهون البطن والأرداف

التخلص من الدهون فى منطقة البطن والأرداف والتى تكدر عليك رشاقتك وجمالك وإحساسك بالأنوثة ، فكلنا نريد التمتع بالخصر الرفيع و بدون بطن او كرش ولتحقيق ذالك يجب عليك الانتباة الى نوع الاطعمة التى تتناوليها والتى تساعدك فى التخلص من دهون البطن والارداف .

دهون الخصر والارداف

- الحبوب الكاملة

تناول الحبوب الكاملة مثل الخبرز الاسمر وحبوب القمح والشوفان وغيرها والتى تحتوى على نسبة عالية من الالياف والتى تساعد على تقليل الشعور بالجوع نتيجة أمتلائها داخل المعدة بالماء فتساعد على تقليلك من تناول الطعام وخسارة بعض الكيلوجرامات من دهون الارداف والبطن .

- كوب من الماء قبل الطعام .

تناول كوب من الماء قبل كل وجبة بخمس دقائق يساعدك على تقليل كمية الطعام والشعور بالشبع سريعا مما يساعد فى تقليل كمية الدهون المتراكمة حول الخصر والارداف .

- تناول حبة من الطماطم

الطماطم تحتوى على الليكوبين والكاروتين الذى يساعد على حرق الدهون فى منطقة البطن والخصر ،لذالك احرصى على وضع الطماطم فى طبق السطلة الخاص بك يوميا .

- الاطعمة المعلبة خطر على وزنك

الاطعمة المعلبة تحتوى فى الغالب على نفس عدد السعرات الحرارية مقارنة بالأطعمة الطازجة ، لكن تحتوى أيضا على كمية من الملح والمواد الحافظة التى تساعد فى إحتفاظ الجسم بالماء وتراكم الدهون فى منطقة البطن والارداف .

- المشروبات الغازية عدو دهون البطن اللدود

المشروبات الغازية تحتوى على قدر كبير من السعرات الحرارية والصودا التى تسبب الحموضة وهشاشة العظام وأيضا تقليل من قدرة الجسم على التخلص من الدهون خاصة فى منطقة الخصر والارداف .

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد