طريقة العناية ببشرة زوجك لتكسبى حبة

العناية ببشرة زوجك

طريقة العناية ببشرة زوجك لتكسبى حبة

العناية ببشرة زوجك هل راودتك تلك الفكرة من قبل ؟ هلى تهتمى بنعومة بشرتة وعدم وجود أى آثار للحبوب على بشرتك لتكون كالحرير ؟ أياً كانت إجابتك على هذه التساؤلات فيجب ان تعلمى ان اهتمامك ببشرة زوجلك تساعد كثير على زيادة روابط الحب والمودة بينكما وتعتبر من الاشياء الغير عادية التى يسعد بها اى زوج . “صحتك اليوم” تقدم اليك طريقة العناية بالبشرة لزوجك بطريقة صحيحة مهما كانت نوع بشرة زوجك ، تابعى السطور التالية لتعرفى المزيد .

 

انواع البشرة وطرق العناية بالبشرة

 

البشرة الجافة : هذا النوع من البشرة يكون فى غالبية الرجال وتتميز البشرة الجافة للرجال بأنها تكون مشدودة وتسبب الكثير من الالم بعد الحلاقة أو الشعور بالحكة المستمر ، ويكون علاج البشرة الجافة بشرب المزيد من الماء يوميا مع المحافظة على استمرار ترطيب البشرة . فيمكنك وضع الكريم المرطب الخاص بك على بشرة زوجك مرة يوميا بيديك .

 

البشرة العادية : يمكنك بسهولة العناية بالبشرة العادية بوضع الكريم المرطب مرة يوميا لمقاومة ظهور التجاعيد بالاضافة الى استعمال واقى الشمس الكريمى للمحافظة على ترطيبها أثناء الخروج والتعرض للشمس .

 

البشرة الدهنية : تتميز البشرة الدهنية بكثرة اللمعان وظهور الحبوب والبثور والرؤوس السوداء خاصة فى منطقة الأنف والذقن ،ويمكنك بسهولة الأعتناء ببشرة زوجك الدهنية باستعمال الغسول المنظف للوجة مع الاهتمام بتقشير البشرة طبيعا مرة كل اسبوع أو اسبوعين مثل ماسك السكر البنى لتقشير البشرة فهو سهل وخفيف ويسعد الرجال بة .

 

البشرة المختلطة : تجمع البشرة المختلطة فى خصائصها بين البشرة الدهنية والجافة فتكون المناطق على الجبين والانف والذقن بشرة دهنية ، بينما تكون الوجنتين بشرة جافة ، ويمكنك العناية بها عن طريق استعمال النصائح للبشرة الجافة والدهنية فى كل منطقة بالوجة لتحقيق التوازن فى البشرة .

 

لا تنسى وضع الكريمات بيديك على وجة زوجك فالهدف ليس اختيار نوع العناية بالبشرة ولكن الهدف هو تغير شىء جميل يزيد من علاقة الحب بين الزوجين . جربى تلك النصائح وأخبرينا عن النتيجة لكى تستفيد منها حواء ….

 

Add Comment