Booking.com

ماسك الأوكسجين من افضل ماسكات العروس قبل الزفاف

مع اقتراب موعد الزفاف او مع أقتراب المناسبات المفاجئة تتجة اغلب الفتيات لشراء الماسكات من المحلات لسهولة استخدامها ويقول البعض أن ذالك الماسك ينظف البشرة بسرعة وذالك يزيل الرؤوس السوداء بشكل نهائى ، ولكن اغلب تلم الماسكات لا تقضى على مشاكل البشرة من شحوبها وجفافها مما ينعكس بالتوتر على الفتايات خاصة المقبلات على الزواج .

ماسك الأوكسجين

ماسك الأوكسجين

ومن أحدث أنواع الماسكات التي ظهرت و تقضي على شحوب البشرة وجفافها ماسك الأوكسجين و الذي يعمل على الطبقة الخارجية من الجلد ومن داخلها أيضا فهو يعمل على ازالة شحوب البشرة وتنقيتها ويريح البشرة ويلطفها.

وعن فوائد ماسك الأوكسجين تقول الدكتورة غادة سعيد طبيبة الامراض الجلدية من ان ماسك الأوكسجين يتكون من فيتامينات متعددة مثل فيتامين سى و ا وحمض الهايلونك وخلاصة الشاى الاخضر وتلك التركيبة الفريدة فى قناع الاوكسجين تجعلة يعمل على تحسين كولاجين البشرة مما يمنحها أطلالة شبابية وبشرة مثل الأطفال فى نعومتها.

فوائد ماسك الأوكسجين:

1- ينظف البشرة ويعمل على ترطيبها وغناها بالأوكسجين الطبيعى للبشرة.
2- يقوم ماسك الأوكسجين بامتصاص ما يقارب نسبة 10% من أوكسجين الرئة ليعمل على تغذية البشرة ويساعدها على التنفس.

3- يقلل من ظهور تجاعيد البشرة وظهور علامات الشيخوخة على البشرة.
4- يعالج مشاكل البقع الداكنة على البشرة وأزالة أثار حب الشباب والرؤوس السوداء .
5- يمكن استخدامة لجميع الأعمار.

6- يقوم بازالة التجاعيد حول العين وظهور الهالات السوداء.

وطريقة أستخدام قناع الاوكسجين تقول الدكتورة غادة من أنة ينصح بعمل ماسك الأوكسجين على يد خبيرة تجميل لديها معرفة بأستخدام القناع لتغذية البشرة ويمكن عملة للمقبلات على الزواج بفترة أسبوعين حيث يعمل بسرعة على ازالة أثار الحبوب والتوتر من على البشرة.

Add Comment

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.