أحدث موضة تسريحات الشعر للعرائس للعام الحالى

تسريحات الشعر للعرائس

تسريحات الشعر للعروس من المور التى تبرز طلتها وتجعلها مثل المكلة ،وتقدم خبيرة التجميل مها عواد أحدث تسريحات الشعر للعروس للعام والمواكبة لأحدث خطوط الموضة العالمية ،واليك أبرز تسريحات عرائس للعام

تسريحة الشعر للخلف، وتتم بفرد الشعر من خلال لفه للخلف على بكر حراري متوسط الحجم، ومن ثم تصفيفه للخلف ليتم رفع الشعر قليلا عند الجذور. ويفضل في هذه التصفيفة الزيادة من كثافة الشعر عند منطقة تاج الرأس وذلك برش جذور الشعر بقليل من السبراي المثبت للحفاظ على كثافة الشعر قبل تصفيفه.

تسريحة الكعكة الملفوفة التي تفضلها الكثير من العرائس. ويتم في هذه التصفيفة فرد الشعر جيداً وتصفيفه ذيل حصان ومن ثم تقسيمه إلى جزأين ولف كل جزء على حدة.

تسريحة الشعر المنسدل المموج، التي تعتمد في الأساس على شعر صحي جذاب، لذلك إذا كنت ترغبين في طلة خالية من الشوائب ليلة زفافك، احرصي على علاج شعرك بالمسكات والمرطبات الغنية بالعناصر المرطبة والمعالجة للشعر منعاً لتهيجه.

تسريحة بإضفاء حبات من اللؤلؤ على الشعر، وفيها قومي بإضافة حبات من اللؤلؤ للحصول على طلة تتماشى وحفلات الزفاف. وتتميز هذه التصفيفة ليس فقط بجمالها، بل بقدرتها على البقاء لساعات طويلة.

تسريحة شنيون مع فرق جانبي، وتعتبر من التصفيفات الأكثر انتشاراً في حفلات الزفاف حيث يتم فيها فرق الشعر من الجانب وإسدال غرة بسيطة بعرض الوجه ثم تصفيفه شنيون بسيط.

تسريحة الكعكة الجانبية، وفيها قومي بلف الشعر على بكر حراري كبير الحجم، وذلك للزيادة من كثافة شعرك وتمويجه عند الأطراف. بعد الانتهاء من إعداد شعرك، ابدئي في تصفيفه على هيئة كعكة جانبية مع اسدال غرة جانبية بسيطة.

اترك تعليقاً