الرئيسية » صحتك اليوم » للرجال فقط » علاج سرعة القذف عند الرجال

علاج سرعة القذف عند الرجال

علاج سرعة القذف عند الرجال

سرعة القذف عند الرجال من اكثر ما يقلق الرجال خاصة لتاثيرها على العلاقة الزوجية واستمرارها ، وفى دراسة حديثة اثبتت العلاقة بين تناول الفيتامينات وعلاج سرعة القذف بعد استبعاد الاسباب العضوية والنفسية التى تسبب سرعة القذف وهى :

حمض الفوليك Folic acid

يعمل حمض الفوليك على تحسين نوعية الحيوانات المنوية وتحسين الحالة المزاجية كما أنه يتفاعل مع مستقبلات “مونامين” العصبية بالمخ، بما يساهم فى تقليل حدة شعور الإنسان بالقلق والتقلبات المزاجية والاكتئاب، خصوصاً أن تقليل التوتر والضغوط النفسية والتى تساهم بشكل كبير فى علاج سرعة القذف عند الرجال والمقدار اليوميى لتناول حمض الفوليك هو 400 .

فيتامين “ج” vitamin C

يعتبر من الفيتامينات القوية المضادة للاكسدة والتى تساعد فى نجاح الانتصاب وعلاج سرعة القذف
، وينصح بتناول ما لا يقل عن 90 مجم من فيتامين سى بشكل يومى، وهو ما سيساعد بشكل كبير فى التخلص من سرعة القذف مع مرور الوقت.

فيتامين “هـ” vitamin E

من اقوى مضادت الاكسدة الطبيعة والذى يساعد فى التخلص من الشوارد الحرة التى تدمر الخلايا ويساعد فى تقوية الحيوانات المنوية للرجال وعلاج ضعف الانتصاب والعقم وتنصح الجهات الصحية الرسمية فى الولايات المتحدة الأمريكية بتناول ما لا يقل عن 15 مجم أو 22.5 وحدة الدولية بشكل يومى.

نصائح لعلاج سرعة القذف عتد الرجال

البعد عن التوتر والضغط العصبى خاصة قبل العلاقة الزوجية لعلاج سرعة القذف نهائيا

عدم التفكير فى الامر خلال العلاقة الزوجية ومداعبة الزوجة حتى تشترك معك فى العلاقة وهو ما يزيد من قدرة الانتصاب ويقضى على مشكلة سرعة القذف .

ممارسة تمارين الحوض حيث اثبتت الدراسات ان تمارين الحوض تساعد فى تقوية العضو والعضلات المحيطة وهو ما يمنع سرعة القذف بشكل كبير .

عند الشعور بالاثارة فى بداية العلاقة عليك التفكير فى امر اخر للمساعدة فى تاخير الايلاج واستمر على هذا الوضع حتى لا تشعر بالحاجة إلى القذف.

قد يكون ارتداء الواقى الذكرى احد الحلول لعلاج سرعة القذف ولكنة قد يقلل من الشعور بالعلاقة الحميمية بشكل كبير .

شارك بالتعليق

اضف رد