الرئيسية » صحتك اليوم » أخبارك » خطوات فعالة للسيطرة على سرعة القذف نهائيا بدون ادوية

خطوات فعالة للسيطرة على سرعة القذف نهائيا بدون ادوية

علاج سرعة القذف…احدث طرق علاج سرعة القذف…القضاء على سرعة القذف

سرعة القذف تعتبر من اهم مشاكل الرجال فى الوقت الحالى ،ويصاب الرجال بسرعة القذف فى مختلف المراحل العمرية ،وأحدث الدراسات تؤكد ان هناك رجلا بين ثلاث رجال مصاب بسرعة القذف.

سرعة القذف للرجال تعتبر من أكثر ما يهدد عش الزوجية والعلاقة بين الزوجين ،حيث تبدأ الزوجة فى النفور من العلاقة الزوجية خاصة مع تكرر عملية سرعة القذف بدون ان تصل الزوجة الى مرحلة الاندماج والشعور بالرضا من العلاقة .

ونشر مؤخرا أحد المواقع الطبية الأمريكية ذائعة الصيت طرق جديدة وفعالة لعلاج سرعة القذف لدى الرجال عن طريق وسائل سهلة وبسيطة للقضاء على سرعة القذف بصورة نهائية وبدون أدوية .

أحدث طرق علاج سرعة القذف

الاقلاق من التوتر والقلق : من أهم اسباب سرعة القذف للرجال أو الضعف الجنسى هو الشعور بالقلق والتوتر بصورة منتظمة ،فيجب التخفيف من التوتر والقلق خاصة قبل العلاقة الزوجية بساعتين على الاقل والبعد عن كل ما قد يقلق الزوج خاصة القلق من شعورة الدائم بسرعة القذف .

طول فترة المداعبة : زيادة فترة المداعبة الزوجية تساهم فى وصول العضو الذكرى الى وضعية الانتصاب بشكل فعال مما يساهم فى التحكم فى العضلات المحيطة والتحكم فى عملية القذف كما انة يزيد من الرضا للزوجة من العلاقة ويساهم تدريجيا فى علاج سرعة القذف نهائيا للرجال .

ممارسة تمارين عضلة الحوض : تشير الأبحاث إلى أن تدريب أحد العضلات بالحوض يحسن بشكل كبير من قدرة الرجل فى التحكم فى عملية القذف ويمكن لتعرف على هذه العضلة من خلال التوقف المفاجئ عن عملية التبول أثناء تدفق البول وتعتبر تلك العضلة هى ذاتها المسئولة عن التحكم فى عملية القذف وتجعلك تحكم السيطرة عليها ويكون التمرين بقبض تلك العضلة لثلاث مرات متتالية ثم بسطها مع تكرار التمرين عدة مرات يوميا حيث اثبتت الدراسات ان تلك التمارين تساهم بشكل كبير فى التحكم والسيطرة على القذف .

التوقف المفاجى : عقب احساس الزوج بالرغبة فى الايلاج يجب التوقف المفاجىء عن العملية كلها بشكل سريع ولفترات من الوقت فهى تساهم فى علاج سرعة القذف .

التخدير الموضعى : يوجد العديد من الكريمات التى تساهم فى تخدير العضو الذكرى اثناء العلاقة وهو ما يقلل الشعور بالاحتكاك مما يساهم فى طول الفترة الزمنية وعلاج سرعة القذف ويزيد من طول فترة العلاقة مما يساهم تدريجيا فى تعود الجسم على طول الفترة وعلاج سرعة القذف ثم الاقلاق تدريجيا من وضع الكريمات .

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد