الرئيسية » الامومة والطفولة » كيف يمكن تكبير الثدى

كيف يمكن تكبير الثدى

شعور المراة بصغر حجم الثدى قد يكون مؤلم احيانا خاصة بعد الزواج ،وترغب بعض السيدات فى تكبير الثدى ، ومن بين خيارات تكبير الثدى هى الجراحات التجميلية التى تقوم بزرع مادة السيليكون فى منطقة الصدر ولكن تلك الجراحات تكون مكلفة جدا ومؤلمة وخطيرة وتنشأ العديد من المضاعفات بعدها والتى من الممكن ان تمتد الى الاصابة بسرطان الثدى .

طرق تكبير الثدى

وتوجد عدة طرق بعيدا عن الجراحة لتكبير الثدى ،ولكن قررى اولا هل يكون كبر حجم الثدى متناسق مع شكل الجسم أم لا.

طرق تكبير الثدى

زيادة الوزن : بما ان ممنطقة الثدى تتكون من أنسجة دهنية فى معظمها فأن اكتساب وزن اضافى من الدهون يساعد على تكبير الثدى ،ولكن لاحظى ان زيادة الدهون تكون فى مختلف أجزاء الجسم الأخرى مما قد يجعلك غير سعيدة بشكل جسمك بعدها .

- الحمل : الحمل يعمل على زيادة هرمون الاستروجين الذى يساعد على زيادة حجم الثدى بالاضافة الى ان الرضاعة الطبيعية بعد الحمل تزيد من حجم غدد إراز الحليب مما يزيد من حجم الثدى .

جراحات تكبير الثدى : تعتبر عملية مكلفة وغير مامونة المخاطر لكنها تساعد بشكل كبير فى تكبير الثدى للجحم المرغوب

- كريمات الاستروجين : اذا كان جسمك لا يفرز الاستروجين بكميات كافية فيمكنك استخدام كريمات تكبير الثدى التى تحتوى على الاستروجين الذى يساعد على زيادة حجم الثدى ،ولكن يجب اولا التاكد من كمية إفراز الاستروجين فى الجسم فأذا كانت كافية فإن استعمال تلك الكريمات يعرضك للأصابة بسرطان الثدى .

- ممارسة تمارين تكبير الثدى : هناك بعض التمارين الرياضية الخاصة بمنطقة الصدر والتى تساعد على دفع العضلات التى تقع اسفل منطقة الصدر الى الامام مما يجعل مظهر الصر بارز .

- إرتداء حمالة الصدر المناسبة : يعض السيدات تقوم بارتداء حمالة الصدر الضيقة والتى تدفع ببعض انسجة الثدى الى منطقة الابط والضغط عليها ن فارتداء حمالة الصدر المناسبة تريحك من مشاكل عديدة وتساعد على زيادة التمدد لأنسجة الثدى .

- الغذاء الصحى : تناول الوجبات السريعة وسوء التغذية تساعد على عدم توزيع الفيتامينات والمعادن على جميع أجزاء الجسم لكى ينمو ، وانسجة الثدى من تلك الاماكن التى قد لا يصلها الغذاء المناسب وبالتالى تقل معدل تكاثر الخلايا فيها وتشعرى بعدم كبر حجم الثدى ، فحافظى على نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية .

أخيرا اسالى نفسك لماذا تريدين تكير الثدى ،فالزوج الذى يحب زوجتة يحبها لنفسها وليس لشكل بعض المناطق ، فالتغيير فى الشكل للزوج مطلوب مثل تغيير لون الشعر
او الحفاظ على نضارة البشرة وغيرها من الامور التى تساعد على دوام العشرة بين الزوجين أما الزوج الذى يضع زوجتة يدفع زوجتة للعمليات الجراحية ويجعلها عرضة للاصابة ببعض الامراض ، قد تحتاجى الى اعادة التفكير معة .

شارك بالتعليق

اضف رد