الرئيسية » العناية بالجسم والبشرة » خلطات لتبيض الجسم لأشهر حمامات العروس الطبيعية

خلطات لتبيض الجسم لأشهر حمامات العروس الطبيعية

تعتبر خلطات تبيض الجسم من سر جمال الفتاة والعروس خاصة لتكون نجمة فى حفل زفافها حيث تعتبر خلطات تبيض الجسم من أسرار جاذبية العروس والفتاة بسر أشراقة بشرتها ،وأليك أشهر حمامات العروس للحصول على بشرة بيضاء متألقة من حمامات العناية بالبشرة.

تبيض البشرة بالحمام المغربى.

يعتبر الحمام المغربى من أفضل حمامات تبيض البشرة والعناية بها نظرا لذدرة على الوصول الى عمق البشرة وتنظيفها من الداخل وأيضا يعمل الحمام المغربى على إزالة الخلايا الميتة من البشرة وتفتيحها وأعطاء البشرة النعومة الفريدة.

مكونات الحمام المغربى .

تبيض البشرة

تبيض البشرة

ليفة مغربية وهى متوفرة فى الصيدليات .
صابون مغربى أو أى صابون يحتوى على زيت الزيتون.
الطمى المغربى.

تحضير الحمام المغربى :

– قومى بنقع الليفة المغربية فى ماء ساخن مع غلق نوافذ الهواء داخل الحمام.
-قومى بعمل حمام زيت على شعرك من المضل لديك أثناء ملىء البانيو بالماء الساخن ليكون الحمام ملىء بالبخار.
– أغسلى جسمك بالماء الساخن وأجلسى لدقائق فى البانيو ثم بعدها ضعى الصابون على جسمك بلطف ولا تفركية فقط أمسحى بة جسمك وانتظرى عشر دقائق ثم أزلية بالماء الساخن من جسمك.
– قومى بفرك كامل جسمك بطريقة دائرية بالليفة المغربية لترى الجلد الميت يخرج من على سطح الجلد مع تركيزك على مناطق الكوعين والظهر والركبة وأسفل القدم ولا تقومى بفرك وجهك بالليفة المغربية حتى لا تؤذى بشرتك ويمكن أستخدام الحجر للكعبين وأسفل القدم.

– قومى بالجلوس مرة أخرى فى البانيو لغسل جسمك بالماء ثم ضعى الطمى المغربى على كامل جسمك واتركية ليجف لمدة 15 دقيقة ثم أشطفية بالماء والصابون.
– قومى بعدها بالأستحمام بالماء البارد ليعمل على غلق المسام المفتوحة من على بشرتك ثم أمسحى جسمك بماء الورد ولا تضعى أى كريمات بعد الحمام المغربى حتى لا تسبب حساسية للبشرة بسبب وجود بعض مسام البشرة التى تزال مفتوحة.

الحمام التركى لتبيض الجسم :

يشبة الحمام التركى الى حد كبير الحمام المغربى من حيث فائدتة فى ازالة خلايا الجلد الميتة وتبيض البشرة وما يميزة هو انة يهدف للأسترخاء أكثر ويصلح الحمام التركى لجميع أنواع البشرة حيث يعمل على تنظيف البشرة وتقشيرها وشد الجلد وترطيب البشرة أيضا.

طريقة عمل الحمام التركى لتبيض البشرة :
-قومى بالجلوس فى البانيو الذى يحتوى على ماء ساخن وامسحى جسمك بالطابون العادى بحركات دائرية .
– قومى بفرك جسمك بحركات دائرية بالليفة ثم أشطفى جسمك بالماء .
-ضعى أى نوع من الطمى على جسمك واتركية لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم يغسل الجسم بالماء البارد لغلق المسام.
– بعد الحمام التركى أدهنى بشرتك بزيت الزيتون مع زيت جوز الهند لترطيب البشرة وزيادة حيويتها.

حمام كليوباترا :

أشتهرت الملكة كليوباترا بحمام خاص بها لتحافظ على نضارة بشرتها وحيويتها بصفة دائمة ويمكن عمل حمام وماسك الطين كليوباترا قبل وبعد الزواج للحفاظ على نضارة البشرة .

مكونات حمام كليوباترا لتبيض البشرة.

– كوب حليب
-كوب عسل نحل طبيعى
-ربع كوب بيكربونات الصوديوم
-كوب من أملاح البحر وهى متوفر فى الصيدليات والهايبرماركت

طريقة عمل الحمام.

– قومى بأذابة ملح البحر مع بيكربونات الصوديوم فى لتر ماء وضعية فى البانيو المملوء بنصفة ماء ثم ضعى الحليب والعسل وأجلسى فى البانيو لمدة نصف ساعة مع الأسترخاء ثم قومى بشطف جسمك بالماء الفاتر للتخلص من اى آثار للعسل من على جسمك.

شارك بالتعليق

  • لولو

    اريد خلطة لتفتيح الجسم كله بسرعة جدا