الرئيسية » العناية بالجسم والبشرة » تمارين رياضية لتكبير الصدر

تمارين رياضية لتكبير الصدر

تمارين رياضية لتكبير الصدر

تكبير الصدر من الامور التى تشغل بال الكثير من السيدات حيث تشعر بالاحراج من صغر حجم الصدر احيانا وقد يؤثر ذلك على حياتها الزوجية ، و نقدم لكٍ اليوم سيدتى مجموعة من النصائح والتمارين لتساعدك على تكبير حجم الصدر طبيعيا وبدون جراحة .

تمارين رياضية لتكبير الصدر

تساعد تلك التمارين على تقوية العضلات خلف الثدى مما يدفع أنسجة الصدر الى الخارج ويؤدى الى الاحساس ببروز الصدر كما تساعد هذه التمارين على زيادة حجم الصدر بشكل بسيط.

التمرين الأول

- دلكي الصدر الأيمن باليد اليسرى مع مسحه من ناحية الإبط إلى منطقة وسط الصدر على أن تكون هذه المسحات قوية ومتلاحقة وسريعة، تكرر هذه المسحات 8 مرات متتابعة لكل ثدي.

التمرين الثاني

- امسكي الصدر باستخدام يدك مع مسحه من الأسفل للأعلى في اتجاه الحلمة وذلك باستخدام الأربع أصابع وتثبيت الإبهام مكانه، يفضل التناوب على مسح الصدر بين اليد اليمنى واليسرى.

بعد الانتهاء من عمل التمرينات اغسلي الصدر بماء بارد جداً، كما يفضل مسحه بماء مثلج.

عزيزتي، لا ترتدي حمالة الصدر في البيت وعليكِ الالتزام بعمل هذه التمارين لمدة 3 شهور متتالية، فقد تشعرين بفرق بسيط بعد مرور شهرٍ من بدء ممارسة هذه التمرينات، ولكنك لا تستطيعين الحصول على النتيجة المرجوة إلا بعد مرور 3 شهور.

نصائح تساعد على تكبير حجم الصدر

- استحمي بماء ساخن لأعلى درجة حرارة يستطيع جسمك تحملها مع توجيه الماء الساخن للصدر مباشرة، وذلك لتنشيط الدورة الدموية.

- ادهني الصدر بملعقتين من زيت زيتون من النوع الممتاز، واتركي زيت الزيتون على الصدر لمدة 5 دقائق مع تدليك الثدي بحركات دائرية.

شارك بالتعليق

اضف رد