الرئيسية » الرجيم الصحى » رجيم اللبن لإنقاص الوزن خلال اسبوع

رجيم اللبن لإنقاص الوزن خلال اسبوع

رجيم اللبن لإنقاص الوزن خلال اسبوع

عادة ما يرتبط اللبن عادة بالصحة الجيدة، ويعتبر من أبرز الوجبات الغذائية. وتعتمد معظم السيدات الفرنسيات على اللبن في نظامهن الغذائي من أجل السيطرة على وزنهن.

استمتعي بتناول وجبة خفيفة مغذية من اللبن، ويمكنكِ إضافة الفواكه الطازجة المقطعة إلى قطع صغيرة في اللبن. تناوليه بارداً أو مثلجاً، كما يمكنكِ الاستمتاع بتناول اللبن مع قليل من العسل ورقائق الذرة، أو مع الكعك الخاص بالريجيم. جمدّي اللبن، وإحصلي على أيس كريم بلا دهون أو سعرات حرارية.

يمكنكِ الإستفادة من اللبن أيضاً في صناعة بعض الحلويات الخالية من السكر. ويُنصح عادة بزيادة اللبن على الأطباق الباردة ومختلف أنواع السلطات. أمّا بالنسبة الى الأطباق الحارة، فيمكن وضع اللبن أثناء فترة الطهي مع الاستمرار في التقليب. ويمكن الاستعانة باللبن كبديل للزيت والزبدة. وانتبهي جيداً فلا تستخدمي اللبن بعد فترة طويلة من فتح العلبة.

وإذا أردت إنقاص وزنك جربى رجيم اللبن لمدة اسبوع كالتالى :

اليوم الأول: علبة زبادي دايت، طبق صغير معكرونة بالجبن، سلطة خضار، حبتان من الخضار والفواكه، كوب لبن خال من الدسم.

اليوم الثانى: علبة زبادي دايت بالفواكه، ثمرة تفاح وبرتقال، 200 غرام لحم مدخّن، توست ريجيم، 2 بيضة مسلوقة، كوب لبن خال من الدسم.

اليوم الثالث: كوب عصير فواكه بدون سكر، سلطة خضار، سمك مشوي، ربع رغيف خبز أسمر، كوب لبن خال من الدسم.

اليوم الرابع: توست مع جبن شيدر، خيارة واحدة، قطعة ستيك مشوية، ثمرة فاكهة، كوب لبن خال من الدسم.

اليوم الخامس: كوب لبن خال من الدسم، 2 ثمرة برتقال، قطعتان من اللحم المشوي، توست ريجيم، كوب فواكه مشكلة ومقطعة الى قطع صغيرة.

اليوم السادس :ربع كوب لبن خال من الدسم، ثمرة برتقال، سلطة خضار، شريحة توست مع جبن الشيدر، ثمرة فاكهة واحدة، قطعة دجاج مشوية.

اليوم السابع : بيضة مسلوقة، توست ريجيم، لبن خال من الدسم، علبة تونة خالية من الزيت، ثمرة فاكهة، أيس كريم اللبن، قطعة ستيك مشوية.

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد