الرئيسية » الامومة والطفولة » كيف تزيدي من رغبتك للعلاقة الحميمة بطرق طبيعية

كيف تزيدي من رغبتك للعلاقة الحميمة بطرق طبيعية

كيف تزيدي من رغبتك للعلاقة الحميمة بطرق طبيعية

قلة الرغبة لدى المراة تسبب كثير من المشاكل الزوجية ،ويوجد اسباب عديدة لتراجع الرغبة والاستمتاع بالعلاقة الزوجية منها الروتين واليومى وتناول بعض الادوية بالاضافة الى العوامل الخارجية ،ونقدم اليوم طرق طبيعية لاستعادة رغبتك للعلاقة الحميمة بخطوات بسيطة وهى :

الاقلاع عن التدخين : من خلال قراءاتي لم أجد يوماً فائدة واحدة للتدخين سواء كان للرجل أو المرأة، وكما أن للتدخين أضرار على الصحة عامة، فله أضرار على علاقتك ، حيث أنه يقلل الرغبة لديكِ.. لذلك أنصحك إذا كنتِ تدخنين أن تقلعي عن التدخين لعلاقة زوجية أفضل.

ممارسة نشاط رياضى : ممارسة الرياضة بشكل معتدل تجل الدم يتدفق إلى الجسم والأعضاء التناسلية، وبالتالي تعمل على زيادة الرغبة لديكِ.

إنقاص الوزن الزائد : ليس فقط زيادة الوزن تؤثر على ثقتك بنفسك، وبالتالي تقلل من رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجك، لكنها أيضاً تقلل من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية، وبالتالي تقلل من رغبتك، وبهذا تكون زيادة الوزن عامل رئيسي في تقليل رغبتك .

طعامك مهم :ينصح بتناول كمية كبيرة يومياً من الخضروات والفواكهة، والتي تزيد من تدفق الدم بالجسم وإلى الأجهزة التناسلية، وبالتالي تزيد من الرغب، وهناك بعض الأطعمة التى تعمل على زيادة رغبتك، ولكن لا تكثري من تناولها، مثل الكرفس، الفراولة، الخوخ،المانجو،المكسرات،الأفوكادو، الموز، الكبدة والشوكولاتة والكافيين.

التدليك :للمساج فوائد عديدة.. منها أنه يساعد على تنشيط الجسم، وجعل الدم يتدفق في كل أنحاء الجسم، أيضاً يساعد على الاسترخاء، وهذا له تأثير ساحر على رغبتك.

الاسترخاء : تعلم طرق الاسترخاء والبعد عن التوتر تساهم فى زيادة الرغبة لديك بشكل كبير .

التركيز مهم : ازيلي من غرفة نومك ما قد يشتت تركيزك أنتِ وزوجك، مثل صورة عائلية مثالاً يوجد بها أطفالك، لأنها ستجعلك تفقدين تركيزك واستمتاعك.

الاستعداد للعلاقة : الشموع لها تأثير رائع لجعلك أنتِ وزوجك تندمجان، فلا تنظري لها على أنها رفاهية، لكن ستجدي لها تأثير رائع لاسترخاءك أنتِ وزوجك.. يمكنك الاستعاضة عنها بضوء خافت، لكن مازالت الشموع هي الحل الأمثل.

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد