الرئيسية » صحتك اليوم » خلطات سريعة لتبييض الجسم

خلطات سريعة لتبييض الجسم

خلطات سريعة لتبييض الجسم

تبييض الجسم وتفتيح البشرة من الامور الهامة لكثير من السيدات و تقدم خبيرة التجميل مها عواد أفضل خلطات سريعة لتبييض الجسم وتفتيح البشرة بسرعة وفاعلية وهى

خلطات سريعة لتبييض الجسم

خلطة الأناناس وجوز الهند

اخلطي كمية متساوية من حليب جوز الهند وعصير الأناناس الطازج. دلكي جسمك بالمزيج – يمكن استعمال هذه الخلطة لتفتيح البشرة أيضاً مع تجنب وضع المزيج في المنطقة حول العين.

خلطة الحليب والبرتقال لتبييض الجسم

قومى بطحن قشر البرتقال المجفف حتى يصير على هيئة مسحوق، ثم اضيفى الية الحليب والعسل تدريجياً إلى أن تحصلي على خليط مثل الكريم. تؤخذ كمية من خليط الحليب والبرتقال والعسل وتفرد على المنطقة المراد تبييضها في الجسم، ويترك الخليط حتى يجف تماماً. يُغسل الجسم بالماء الدافئ لإزالة آثار الكريم. ويٌستعمل هذا الخليط يومياً لمدة شهر، ويمكن وضعه قبل أخذ حمامك اليومي.

تتميز هذه الخلطة باحتوائها على البرتقال الغني بفيتامين ج الذي يعمل أيضاً على حماية الجلد من التجاعيد ويعمل على تفتيح البشرة وتبييض الجسم طبيعيا .

خلطة الموز والحليب لتبييض الجسم

توضع قشور الموز وثمرة الليمون في الخلاط ويمزج الجميع جيداً، ثم يضاف إليهم الحليب تدريجياً حتى يتم الحصول على خليط شبه متماسك مثل الكريم. يُفرد كريم الموز والليمون على الجسم على المنطقة المراد تبييضها، ويترك حتى يجف تماماً، ثم يُغسل الجسم بالماء الدافئ.

تتميز هذه الوصفة باحتوائها على مصدرين أساسيين لفيتامين ج (Vitamin C)، وهما الليمون والموز، كما أن قشر الموز يعمل أيضاً على تجديد خلايا الجلد لأنه غني بمضادات الأكسدة والبوتاسيوم.

وتقدم مها مجموعة من النصائح عند تجربة خلطات سريعة لتبييض الجسم وهى :

يجب المداومة على خلطات تبييض الجسم للحصول على نتيجة فعالة فى تبييض الجسم

- استعمال كريمات الوقاية من الشمس لمنع اسمرار البشرة اثناء التعرض للشمس خاصة خلال الصيف

- تجربى خلطات تبييض البشرة على جزء من الجسم اولا لضمان عدم وجود حساسية لاى من مكونات تلك الخلطات .

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد