الرئيسية » العناية بالجسم والبشرة » وصفات تفتيح و تبييض بشرة اليدين بسهولة

وصفات تفتيح و تبييض بشرة اليدين بسهولة

تفتيح و تبييض بشرة اليدين
تقدم خبيرة التجميل نورا سعيد مجموعة من الوصفات والخلطات الطبيعية لتفتيح بشرة اليدين وتبيض الكفين مع مجموعة من الماسكات الرائعة لتنعيم اليدين والتخلص من جفافهما من مواد فى منزلك ولها نتائج فعالة فى تفتيح بشرة اليدين .

وصفات طبيعية لتبيض اليدين

الوصفة الأولى

اخلطى مقادير متساوية من ماء الورد مع الفازلين وعصير الليمون ثم ضعية على يديك قبل النوم يويما وارتدى القفازات ، وخلال اسبوع سوف ترى تاثيرها على تفتيح بشرة اليدين .

الوصفة الثانية

معلقة من خل التفاع مع نصف معلقة من عصير الليمون ثم ادعكى بهما يديك لمدة خمس دقائق واغسلى يديك بالماء وكررى الوصفة يويما لمدة اسبوع .

الوصفة الثالثة

اخلطى معلقة من عسل النحل مع 10 ملاعق ماء ورد وثلاث ملاعق من الجليسرين ومعلقة من الخل فى فنجان من الماء واتركية لمدة ساعة حتى يتحلل الخليط ثم يدهن بة اليدين طوال اليوم وتعتبر وصفة تبيض لليدين فعالة الى حد كبير .

الوصفة الرابعة

معلقة من عصير الليمون وثلاث ملاعق من الجلسرين ومعلقة من ماء البطاطس المصفى و10 نقط من خلاصة البنزوين ويقلب الخليط جيدا ويحفظ بالثلاجة مع رجة عدة مرات قبل الاستعمال

الوصفة الخامسة

نحضر مقادير متساوية من الليمون و عصير البطاطا وندهن بها المكان المراد تفتيحة كاليدين ونتركها الى اكبر فترة ممكنة او عند النوم ولا بأس بالتكرار اليومى ونتحفظ بالباقى فى الثلاجة وفى اقل من اسبوع ستبدأ النتائج بالظهور

الوصفة السادسة

قوم بتدفئة زيت زيتون على النار , ثم ضع على يديك مع فركهم بالملح والليمون لمدة ثلاث دقائق ثم غسيلهما بالماء .

الوصفة السابعة

قومى بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من الجليسرين مع ثماني ملاعق كبيرة ماء ورد و ثلاث ملاعق كبيرة كحول نقي و ملعقة كبيرة عصير ليمون واضيفى الية معلقة من عصير البرتقال وضعى المزيج فى زجاجة مع الرج عدة مرات يوميا واستعملية على البشرة لتبيض بشرة اليدين ونعومتها .

شارك بالتعليق

اضف رد