الرئيسية » صحتك اليوم » أخطاء في مظهر الرجل تزعج زوجته

أخطاء في مظهر الرجل تزعج زوجته

تختلف أذواق النساء بحسب شخصية كل منهن، فما تراه إحداهن جميلا، قد تراه سواها قبيحا، والعكس صحيح.

أخطاء في مظهر مظهر الرجل تزعج زوجته

لكن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الرجل في مظهره، وتتفق كل النساء تقريبا على أنها تقلل من جاذبيته.

وإذا كنت كزوج ترغب أن تراعي زوجتك ذوقك في مظهرها بشكل عام، فعليك أن تتعرف على ما قد يضايقها في مظهرك، لتستطيع تجنبه:

- إطالة الشعر وعقصه كذيل الحصان: يجذب الشعر الطويل للرجل انتباه المرأة، وقد تراه جذابا، لكن تطويله بشكل يشبه شعر النساء، واستخدام إكسسوار لعقصه في شكل ذيل حصان، يثير نفور المرأة، ويُشعرها بأنك رجل لا تتحمل المسؤولية.

إذا أردت حقا تطويل شعرك، فيمكنك أن تتركه منسدلا على رقبتك، على أن تحرص على قصه باستمرار، كلما طال عن ذلك المقدار، ولا تستخدم الإكسسوارات أبدا في عقصه.

- الإكسسوارات المبالغ بها: تعتبر الإكسسوارات الرجالي جزءا هاما في أناقتك، ومن أبرزها النظارة الشمسة، الساعة، وربما سوار جلدي للمعصم. لكن المبالغة في استخدام إكسسوارات أخرى، كالقلادات الضخمة، والخواتم المعدنية الكبيرة، يثير استياء المرأة، وقد تشعر بالنفور من مظهرك. فتعلم اختيار إكسسوارات تضيف إلى أناقتك كرجل، وتناسب مظهرك وسنك، ولا تحاول تقليد نجوم الراب الأجانب.

- إهمال النظافة الشخصية: يطالب الزوج زوجته أن تعتني بنظافتها وجمالها من أجله، وينتقد إهمالها ولو في أبسط الأشياء، لكنه قد ينسى أنها ترغب كذلك في الحياة مع إنسان يهتم بنظافته العامة. فاحرص على تقليم أظافرك، وتهذيب شعرك ولحيتك وشاربك، والاعتناء بتعطير رائحة فمك.

- استخدام العطر بشكل مفرط: يلفت العطر انتباه زوجتك، ويرتبط لديها بحضورك في حياتها، لكن المبالغة في استخدام العطر، يثير نفور المرأة، وبعض الريبة كذلك. استخدم عطرا برائحة تعلم أن زوجتك تحبها، وضع القليل منه على رقبتك ووجهك ويديك، ولا تجدد وضع المزيد منه طوال اليوم.

- اختيارك الخاطئ لملابس السباحة: لن تحب زوجتك أن تراك ترتدي مايوه ضيقا وقصيرا، لذلك اختر المايوه الذي يقترب طوله من الركبة، فهو يُظهر الجسد بشكل رشيق.

- الملابس المتعرقة: تثير الملابس المتسخة أو المتعرقة الاستياء والنفور، سواء من المحيطين بك، أو من زوجتك، خاصةً إذا كان ذلك المظهر سببه إصرارك على ارتداء نفس الملابس أكثر من مرة. قم باستبدال ملابسك فور دخولك إلى المنزل، وضع القطع المتسخة أو المتعرقة في سلة الملابس المتسخة، ولا تحاول ارتداء نفس القطعة أكثر من مرة أو مرتين على الأكثر.

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد