الرئيسية » الرجيم الصحى » حقيقة الأناناس فى خسارة الوزن والتخلص من السمنة

حقيقة الأناناس فى خسارة الوزن والتخلص من السمنة

الاناناس يساعد على إنقاص الوزن بسرعة ، حبوب الأناناس تساعد على خسارة الوزن الزائد ، الاناناس يساعد على إنقاص 5 كيلوجرام فى أسبوع ، عصير الانانس على الريق يوميا يساعد على القضاء على السمنة بدون ريجيم .

حقيقة الأناناس فى خسارة الوزن والتخلص من السمنة

كثيرا ما نسمع فى وسائل الاعلام عن المادة السحرية فى الأناناس لإنقاص الوزن بسرعة والحبوب السحرية المحتوية عليها لتساعدك على فقدان الوزن بسرعة وبدون ريجيم فقط تناولى تلك الحبوب ؟ فهل تناول الأناناس فعلا يساعد فى إنقاص الوزن بسرعة وبدون ريجيم ؟

“صحتك اليوم ” التقت الدكتور تامر غنيم لمعرفة حقيقة الاناناس فى التخلص من السمنة قائلا :

زيادةالوزن او السمنة عبارة عن تراكم الدهون فى مناطق متفرقة من الجسم سواء حول البطن ، الارداف او الخصر ولكى يتم غنقاص الوزن بطريقة فعالة لابد من غتباع وسائل صحية لحرق الدهون فى تلك المناطق والتخلص منها ويكون ذالك بخوتين هامتين وهما

ريجيم صحى لإنقاص الوزن بطريقة صحية وفعالة

ممارسة نشاط رياضى لتحفيز الجسم على حرق الدهون بدلا من تخزينها

 

ثمرة الاناناس تحتوى على مادة تسمى “البرومولين” وتلك المادة تساعد على حرق البروتين فى العضلات وليس الدهون وقد يشعر من يتناول الاناناس بكميات كبيرة سواء فى شكلة الطبيعى او كبسولات من فقدان بعض الكيلوجرامات فى الجسم ولكن تلك الطريقة لإنقاص الوزن تفقد البروتين فى الجسم وليس الدهون بينما تظل الدهون مكانها مما يسبب ضعف الجسم بعد فترة .
تناول الاناناس لغنقاص الوزن يعتبر بالتالى طريقة غير صحية لانقاص الوزن حيث يتعود الجسم على الاقلال من معدل الايض فى الجسم بالاضافة الى عامل عودة زيادة الوزن بعد الريجيم مجداا وبسرعة او ما يعرف باسم ظاهرة ” اليويو” أي نقصان الوزن وزيادته بشكل سريع.

 

خلاصة القول تناول الاناناس كفاكهة مغذية للجسم مفيدة جدا اما تناول الأناناس للتنحيف والتخلص من الوزن الزائد بكميات كبيرة فهو كلام غير صحيح تماما ، وللتخلص من الوزن الزائد عليك غتباع برنامج ريجيم صحى بتناول خمس وجبات يومية مع شرب المزيد من الماء وممارسة نشاط رياضى لمدة نصف ساعة ثلاث ايام فى الاسبوع وسوف تشعرى بنتيجة ذالك بنفسك وبطريقة صحية أكثر .

 

اضف رد