الرئيسية » صحتك اليوم » الجرجير لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافتة

الجرجير لمنع تساقط الشعر وزيادة كثافتة

تساقط الشعر من الامور التى قد تتعرض لها كثير من الفتيات .وسبب تساقط الشعر يرجع الى العديد من العوامل منها نقص الفيتامينات اللازمة للحفاظ على قوة الشعر وحيويتة بالاضافة الى العوامل النفسية كما تقول خبيرة التجميل مها عواد .

 

وتضيف مها ان من افضل الوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر هى وصفة الجرجير التى يمكن عملها بالمنزل بسهولة عن طريق وضع قليل من الجرجير فى المفرمة ويضافة الية معلقتين من الماء ومعلقة من زيت الزيتون او زيت اللوز ثم تصفيتة جيدا وتدلك فروة الرأس بالخليط عن طريق عمل مساج للشعر ثم يغطى الشعر بالبونية الخاص بالشعر ويترك لمدة 3 ساعات ثم يغسل الشعر بشامبو الاطفال .

 

وتقول مها ان فوائد الجرجير للشعر عديدة فهو يعمل على زيادة كثافة الشعر وتقويتة بالاضافة الى ان الجرجير يعمل على تطويل الشعر طبيعيا وهو غنى بالمعادن الهامة للحفاظ على قوة الشعر .

 

وتنصح مها بضرورة العناية بالشعر لمنع تساقطة وذالك عن طريق الاهتمام بتناول الخضروات والفاكهة الغنية بالفيتامينات الهامة للشعر بالاضافة الى عدم تمشيط الشعر بشكل قاسى حتى لا تتعرض الروابط الموجودة الى التاكل بالاضافة الى إستعمال فرشاة الشعر ذات الاسنان الواسعة لتمشيط الشعر مع ضرورة المحافظة على عمل حمام زيت للشعر مرة اسبوعيا للمحافظة على قوة الشعر من جديد .

شارك بالتعليق

إعلانات

اضف رد